موقع CoinMarketcap يغير الية الترتيب في الموقع ومنصة Binance تصبح رقم 1 - عملات مجانية

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

الجمعة، 15 مايو 2020

موقع CoinMarketcap يغير الية الترتيب في الموقع ومنصة Binance تصبح رقم 1

قام موقع  CoinMarketCap والذي يقوم بجمع  بيانات سوق التشفير بتغيير عدد من قواعد ترتيب  منصات التداول  ، مما يجعل Binance تهيمن بسرعة على رقم  1 في  البورصات الرائدة

e41aa486ced5b9ab4920be234f9346bbdd10200de2059ebcbb9b447255b500ad.jpeg

CoinMarketCap يغير آلية الترتيب ، Binance "خطوة واحدة" إلى أعلى منصة تداول



التغيير يتعارض مع استراتيجية التقييم التي  تتبعها الرئيس التنفيذي Carylyne Chanوالتي اكدت في مقابلة في أواخر العام الماضي ، أن كمية حركة المرور المتدفقة إلى شبكة الإنترنت ليست معايير جيدة لترتيب منصات التبادل
وتجدر الإشارة إلى أنه قبل 6 أسابيع فقط ، أعلنت Binance رسميًا عن الاستحواذ على CoinMarketCap ، وستضع معايير التقييم الجديدة هذه لـ CMC حركة المرور على الويب فوق الأولوية على المعاملات النقدية و السيولة ، والمعايير التي تم تقديمها أولاً. أنه في نوفمبر والذي يعتبر المعايير الافتراضية للنظام الأساسي.
485e21895b3c2342c3b57b19106529fe6983553ad5d5d1202b0800e659cf4895.jpeg


وبناء علي ذلك عند التصنيف بناء علي مقدار السيولة والمعاملات تأتي منصة 
Binance في المركز الرابع بعد منصات Bitfinex, Coinbase Pro and Huobi Global

"المؤشرات غير مناسبة"

في بودكاست من رحلات Blockchain في سنغافورة في نوفمبر ، الحدث الذي تم فيه إدخال مؤشر السيولة ، سُئل الرئيس التنفيذي  Chan  عن التصنيف بناء علي  حركة المرور على الويب.
 قالت:
"لقد واجهنا العديد من الأسئلة المماثلة من قبل، ما إذا كانت حركة المرور على شبكة الإنترنت هي معيار جيد لتقييم جودة التبادل. ومع ذلك ، لأن العديد من التجار يستخدمون واجهات برمجة التطبيقات ، فإن حركة المرور على الويب ليست بأي حال من الأحوال معيارتقييم جيد بما فيه الكفاية. "


ومع ذلك ، في مدونة CoinMarketCap في 13 مايو ، تم الإدلاء ببيان معاكس:
"في سوق مبكرة مثل العملات المشفرة ، مع أرضية تداول مع حجم تداول كبير ، يحتاجون إلى قاعدة مستخدمين كبيرة ومتناسبة بما فيه الكفاية. بدلاً من الاعتماد على عدد المستخدمين المنشورين من قبل البورصة نفسها ، نريد الاعتماد على حركة المرور لتكون قادرة على المقارنة بشكل عادل. "
0099723969cafb5ae405f45a8a8a296d39c299600c6bf72f69d52660c24c1bb5.png
ويستند الترتيب الجديد لCoinMarketCap على مواصفات عامل حركة المرور على شبكة الإنترنت
مؤشر عامل حركة المرور على الويب هو النتيجة الإجمالية استنادًا إلى معايير مثل "عرض الصفحة (عدد مرات مشاهدة الصفحة) والزوار الفريدين ومعدل الارتداد والوقت المستغرق على الصفحة وبعض الكلمات الرئيسية التي تم البحث فيها على شريط البحث. . .

هل السيولة هي أفضل مقياس؟

وفي بودكاست آخر، قالت تشان إن الطريقة التي تم بها تحليل السيناريو، إلى جانب حل "الحجم الحقيقي" من Bitwise، لا تزال غير معقولة.
ثم خلصت السيدة تشان إلى ما يلي:
"أعتقد أن كل هذه التقييمات ليست قائمة على البيانات وهي على علم تام بالمقيِّم. بالنسبة لنا ، نريد دائمًا إيجاد حلول لتجنب الأخطاء المنطقية الأساسية والاعتماد على قاعدة بيانات أكثر صلابة. "

CMC وCZ على حد سواء نتفق على أن هذه هي المشكلة التي تحتاج إلى معالجة

في المنشور الذي أعلن التغيير ، تعترف CMC أيضًا بضعف طريقة التسجيل الجديدة استنادًا إلى حركة المرور هذه:
"نحن ندرك أن حركة المرور على شبكة الإنترنت لا توفر تماما صورة شاملة."
كما نشر الرئيس التنفيذي لشركة بينانس تشانغبنغ جاو تغريدة يؤكد فيها أن المؤشر ليس "100٪" تمامًا.

"هذا المؤشر هو في الواقع منحرفة جدا نحو حركة المرور على شبكة الإنترنت ، وليس تماما 100 ٪ دقيقة ، ولكن هذا يعتبر أيضا تحسنا. وهذا يحتاج إلى أكثر من الجهود في المستقبل. "

CMC مستقلة تماما


حصلت Binance CMC لقيمة يشاع تصل إلى 400 مليون دولار أمريكي في أوائل أبريل. إلى جانب ذلك، أدلى الكلمة أيضا ببيانات رفضت احتمال أن يكون للمنصة عامل تحيز لBinance:
"ستعمل CoinMarketCap كمؤسسة تجارية مستقلة. على الرغم من أن يتم تقييم تبادل Binance وBNB على المنصة ، لا يزال لدى CMC و Binance لوائح صارمة للغاية. لن تتداخل Binance مع آلية التقدير على CMC ، في حين أن CoinMarketCap ليس له أي تأثير على عمليات Binance. "

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان