تخطط شركة PayPal العملاقة في مجال التكنولوجيا المالية إلى طرح مبيعات مباشرة للعملات المشفرة إلى 325 مليون مستخدم - عملات مجانية

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

الثلاثاء، 23 يونيو 2020

تخطط شركة PayPal العملاقة في مجال التكنولوجيا المالية إلى طرح مبيعات مباشرة للعملات المشفرة إلى 325 مليون مستخدم

تخطط شركة PayPal العملاقة في مجال التكنولوجيا المالية إلى طرح مبيعات مباشرة للعملات المشفرة إلى 325 مليون مستخدم ، 


في الوقت الحالي ، يمكن استخدام PayPal كوسيلة بديلة لسحب الأموال من البورصات مثل Coinbase ، ولكن هذا سيكون الأول من حيث تقديم مبيعات مباشرة للعملات المشفرة
.وقال مصدر في الصناعة لموقع CoinDesk: "أفهم أنهم سيسمحون بشراء وبيع العملات الرقمية مباشرة من PayPal و Venmo". "سيكون لديهم نوع من وظيفة المحفظة المدمجة حتى تتمكن من تخزينها هناك."
من غير الواضح أي أو عدد العملات الرقمية المتاحة. وقال مصدر الصناعة أنهم يتوقعون أن PayPal "ستعمل مع بورصات متعددة للحصول على السيولة."
وأكد مصدر ثانٍ أن PayPal يتطلع إلى عرض شراء وبيع العملات الرقمية ، وقال إن الخدمة يمكن توقعها "في الأشهر الثلاثة المقبلة ، ربما قبل ذلك".
ورفض باي بال التعليق على الخطط.
تم ذكر تبادل العملات الرقمية القائم في سان فرانسيسكو Coinbase و Bitstamp ومقره لوكسمبورغ كمنافسين محتملين من قبل المصادر. ورفض Coinbase و Bitstamp التعليق.
تجدر الإشارة إلى أن PayPal تربطه علاقة طويلة الأمد مع Coinbase ، حيث يرجع تاريخها إلى عام 2016. في عام 2018 ، جعلت Coinbase عمليات سحب فورية إلى PayPal متاحة للعملاء الأمريكيين. في العام الماضي ، كان بإمكان مستخدمي Coinbase الأوروبيين الانسحاب إلى حساباتهم على PayPal ، متبوعًا بالمستخدمين في كندا.
وفي الوقت نفسه ، فإن تطبيقات التكنولوجيا المالية التي تقدم العملات الرقمية تجني المال. سكوير ، المدفوعات يونيكورن التي أطلقها الرئيس التنفيذي لشركة تويتر جاك دورسي ، توصلت إلى مشتريات بيتكوين في تطبيق النقد الخاص بها في منتصف 2018. أبلغ Cash App عن 306 مليون دولار من عائدات البيتكوين في أحدث تقرير لأرباحه.
جمعت Revolut ومقرها لندن ، والتي بدأت في تقديم التشفير للمستخدمين بعد شراكة عام 2017 مع Bitstamp ، 500 مليون دولار في فبراير ، تقدر قيمة المنصة بمبلغ 5.5 مليار دولار. Robinhood ، تطبيق التكنولوجيا المالية الذي يعتقد أنه يغذي طفرة التجزئة الأخيرة في تداول يوم الأسهم ، عرض التشفير لأول مرة في فبراير 2018.
يُنظر إلى Crypto بشكل متزايد على أنه طريقة واضحة لتعزيز أعداد المستخدمين على تطبيقات التكنولوجيا المالية وإنشاء مصادر دخل جديدة. في الواقع ، أوضح الرئيس التنفيذي لشركة PayPal Dan Schulman أن خطته هذا العام تتمثل في تحقيق الدخل من Venmo بقوة ، والتي لديها أكثر من 52 مليون حساب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان