كيف تصبح مليونيرًا من دون راس مال - عملات مجانية

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

السبت، 11 نوفمبر 2023

كيف تصبح مليونيرًا من دون راس مال

 


احصل على أصول التشفير عالية النمو

مجانا

يمنحك تطبيق SocialGood الأصول المشفرة عالية النمو SocialGood (SG) دون استثمار أموالك.

SG مدرجة في Bitmart وMEXC وUniswap وBittrex وLbank وLatoken وما إلى ذلك.

الآن فقط: يمكن للجميع الحصول على 200 دولار سنغافوري كهدية ترحيبية (عرض محدود)

 https://referral.socialgood.inc/?id=D8TEJ5

كيف يمكنك أن تهدف إلى أن تصبح مليونيرًا من Zero Capital؟

إذا أخبرك شخص ما أنك يمكن أن تصبح مليونيرًا بمجرد القيام بالتسوق اليومي، فمن المحتمل أنك لن تصدق ذلك، أليس كذلك؟ ومع ذلك، إذا فكرت في الأمر بشكل منطقي، فهو ممكن بالفعل. دعونا نوضح أكثر.

عندما تتسوق بمبلغ 100 دولار أمريكي عبر تطبيق SocialGood شهريًا، ستجمع SocialGood (SG) بقيمة 100 دولار أمريكي كل شهر. تذكر أنك تتلقى الأصول مجانًا دون إنفاق أي رأس مال أولي.

ماذا لو كنت تحب فكرة الحصول على SG مجانًا، ولكن فتح التطبيق قبل التسوق عبر الإنترنت يمثل مشكلة كبيرة؟ وفي هذه الحالة، أضف امتدادنا إلى متصفح Chrome الخاص بك. باستخدامه، ستقوم تلقائيًا بتجميع SG دون أي متاعب في كل مرة تتسوق فيها عبر الإنترنت. وبهذه الطريقة، لن تفوتك فرصة الحصول على SG مجانًا.

على مدار الـ 11 عامًا القادمة، تصل قيمة SG التي تتلقاها مجانًا تلقائيًا إلى قيمة إجمالية قدرها 13300 دولار. ما رأيك في قيمة SG الخاصة بك إذا كان سعر SG يرتفع بنسبة 2% كل شهر بينما كنت تقوم بتجميعها مجانًا؟

بشكل لا يصدق، فإن قيمة SG البالغة 13,300 دولار أمريكي ستكون قيمتها 1,313,851 دولارًا أمريكيًا. انظر الرسم البياني أدناه.

للوهلة الأولى، قد يبدو الأمر غير معقول، ولكن هذه هي قوة النمو المركب والوقت. سيكون من الأفضل الانضمام إلى هذا النظام في أقرب وقت ممكن، فكل يوم مهم.

احتفظ بـ SocialGood (SG) على المدى الطويل لتستمتع بما يصل إلى 15% من مكافآت APY

إذا أخذ العديد من الأشخاص SG الذي حصلوا عليه وقاموا ببيعه على الفور في السوق، فسوف ينخفض ​​سعر SG. ولهذا السبب لا يمكن لجميع المستخدمين سحب جميع SG الخاصة بهم على الفور مرة واحدة.  يتمتع المساهمون في النظام البيئي لرموز SocialGood بالأولوية في سحب SG بشكل أسرع.  المساهم هو الشخص الذي قام بدعوة العديد من الأصدقاء للانضمام إلى هذا النظام البيئي. أولئك الذين ساهموا في ارتفاع سعر SG سيحصلون على أكبر قدر من SG، وأولئك الذين لم يساهموا سيحصلون عليها لاحقًا. هذا نظام عادل. لا تقلق إذا لم تستلم SG الخاص بك على الفور، فلا يزال بإمكانك الحصول على  مكافأة تصل إلى 15% فقط مقابل الاحتفاظ بـ SG في التطبيق.

لذا، تأكد من فتح التطبيق قبل التسوق كالمعتاد واحتفظ بـ SG الخاص بك تحسبًا للسعر المتزايد باستمرار. وصل سعر البيتكوين إلى أكثر من 700000 أضعاف قيمته الأصلية. ما هي قيمة SG الخاصة بك في المستقبل، بالنظر إلى نمو BTC؟
83% من أكثر من 2.3 مليون مستخدم لتطبيق SocialGood هم من حاملي SG على المدى الطويل لأنهم يؤمنون بالنمو المستقبلي لـ SG.

دعونا نجعل العالم مكانًا أفضل معًا.

معظم الناس في جميع أنحاء العالم لا يملكون أي أصول لمستقبلهم، ويستمرون في خسارة أموالهم عندما ينفقونها على احتياجاتهم اليومية. ومن ناحية أخرى، فإن أولئك الذين لديهم أصول بالفعل يستمرون في الثراء. نحن نهدف إلى تقليل التفاوت الاقتصادي وتحسين مجتمعنا العالمي من خلال خلق عالم حيث يمكن لأي شخص أن يصبح مليونيرًا من صفر رأس مال أصلي باستخدام تطبيق SocialGood. ولهذا السبب أطلقنا على هذا المشروع اسم SocialGood.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان