ZarFund كيفية تحويل $ 17 إلى أكثر من 5000 $ - عملات مجانية

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

الخميس، 6 أكتوبر 2016

ZarFund كيفية تحويل $ 17 إلى أكثر من 5000 $







ما هو Zarfund؟

Zarfund هو في الأساس منصة التبرع الطوعي. وهذا يعني أن عضو يتبرعون طوعا المال في مقابل الحصول على المزيد من التبرعات لتأتي لهم. ويتم ذلك عن الطوعي جدا وليس هناك المشرف التورط في التعامل مع أي أموال. ويتم ذلك كل عضو إلى عضو.


من هو مؤسس Zarfund؟
مؤسس Zarfund هو هانز جوردان. وهو من جنوب أفريقيا وبدأت هذه الشركة لغرض وحيد هو مساعدة الناس مثلي ومثلك أن تنجح في كسب المال على الانترنت. من ما أستطيع أن أرى حتى الآن أنها تعمل بشكل جيد جدا. يمكنك  قراءة المزيد حول هانس هنا.

غير Zarfund مخطط الهرم؟

ليس هذا ما أعتبره نظام هرمي. مع المخططات الهرمية فقط الناس في قمة الهرم هم الذين كسب المال. في حين مع Zarfund الجميع يمكن أن تجعل من نفس المبلغ من المال، بل ويمكن أن تجعل أكثر من الشخص الذي يشار لهم. وهذا ما يجعل هذه الشركة عادلة جدا ومستدامة للغاية.

كيف يعمل Zarfund؟

Zarfund هو في الأساس 2 × 2 مصفوفة القسري. الناس أن الانضمام إلى هذه الشركة هم الناس مثلك الذين يتطلعون لتحقيق النجاح في كسب المال على الانترنت. حقيقة أن المشرف لا تتعامل مع أي من الأموال التي يتم نقلها يجعل هذه طريقة آمنة جدا واحتيال تقريبا دليل لكسب المال. جميع التبرعات طوعية لذلك لا أحد يشعر بالحاجة إلى التبرع لأحد، ولكن إذا كنت لا ربما لن تفعل، وكذلك أولئك الذين لا يفعلون.


الذين يمكن أن تنضم Zarfund؟

Zarfund مفتوح للجميع في العالم. الشيء الوحيد الذي تحتاجه هو محفظة blockchain والاستعداد لتقديم وتلقي تبرعات من الأعضاء الآخرين. وأوصوا بأن blockchain تكون المحفظة بيتكوين الوحيدة لاستخدامها بسبب سهولة نقل وهذا لا يتطلب أي نوع من المعالجات مثل باي بال أو سكريل.


يمكن Zarfund تصبح عملية احتيال؟

لا توجد وسيلة أستطيع أن أرى هذه الشركة أصبحت عملية احتيال. والسبب بسيط، لا يوجد مشرف من أي وقت مضى التعامل مع المال وليس هناك أي رسوم إدارية اتهم من أي وقت مضى. الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تفقد المال عن طريق عدم تشجيع الرابط الخاص بك وليس الحصول على الخاص بك 2 الإحالة.

ماذا يحدث بعد انضمام Zarfund؟

بعد انضمام مجانا سيكون لديك 24 ساعة لترقية حسابك. ما يعنيه ذلك هو إذا أردت أن ترسل 0.03 بيتكوين إلى الراعي بلين الخاص. وهذا يساوي حوالي 17.00 $. ثم من هناك كنت على استعداد لتعزيز الارتباط الخاص الذي ستحصل عليه بعد أن تمت الموافقة على التبرع. حيث لا يوجد مكان واحد المركزي الذي التبرعات الخاصة بك الذهاب إلى استرداد ما لم يكن ممكنا. وترد جميع التبرعات بحرية وتكون بأي حال من الأحوال التعامل معها من قبل أي شخص ولكن الناس 2 الذين يشاركون.

ما هي ايجابيات مع Zarfund؟

  1. لا رسوم إدارية وليس التعامل مع أي أموال المشرف.
  2. فقط قبلت عملة واحدة
  3. لا فرصة للخدع من المال.
  4. التكلفة سهلة ومنخفضة تبدأ حتى.

أي سلبيات مع Zarfund؟

الشيء الوحيد الذي يمكن أن يكون رادعا لشخص ما هو حقيقة أنه يجب تعزيز وصلتك من أجل الحصول على الخاص بك 2 الإحالات وإذا كان الشخص لا يعرف القيام بذلك يمكن أن يكون من الصعب بعض الشيء. أن يقال الراعي بلين الخاص يجب أن تساعدك مع أن حتى تتمكن من الحصول على الخاص بك 2 الإحالة.

أفكاري النهائية حول Zarfund.

بعد رؤية كيف يعمل هذا النظام أنا واثق من أنه يمكنك كسب المال مع Zarfund. فإنه بالتأكيد لا يمكن أن يكون عملية احتيال كما لا المشرف له علاقة بالمال. وتكلفة خسر لبدء جذابة جدا. أوصي هذا النظام لأولئك الذين يبحثون لتحقيق النجاح في كسب المال على الانترنت دون إمكانية الوقوع. انقر فوق أي راية في هذه الصفحة ل  انضمام أو مجانا  والبدء في صنع المال اليوم.

أنا أبحث عن أعضاء الفريق الذين يجيدون توظيف وتريد أن تجعل المال بشكل جيد تفعل ذلك!  تاريخ فريقي  اليوم !!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان