ما هو Bitcoin Mixers - عملات مجانية

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

الأربعاء، 27 مايو 2020

ما هو Bitcoin Mixers

ما هو Bitcoin Mixers  وما هي الفائدة من ذلك



مدونة عملات مجانية

كل مستخدمو التشفير سوف يتفقون على أن Bitcoin mixers, ,  هي بعض من الأدوات الأساسية اليوم. اذا ما كنت تريد حماية الأصول الرقمية الخاصة بك، ربما كنت تستخدم خلاط بتكوين أثناء إجراء المعاملات.

تساعدBitcoin mixersاو tumblers، كما هي معروفة أيضًا، مستخدمي التشفير على عدم الكشف عن هويتهم على blockchain. ربما تتسائل ، الا تكفي  تكنولوجيا بلوكشينفي توفير  ما يكفي من عدم الكشف عن الهويته؟'

على عكس ما يعتقد  معظم الناس، فإن معاملات البيتكوين ليست مجهولة تمامًا. ولهذا السبب أصبحت خلاطات البيتكوين. تساعد أدوات التداول المشفرة هذه المتداولين على عدم الكشف عن هويتهم، مما يزيد من أمان أصولهم الرقمية.

إذا كنت تبحث لحماية Bitcoins الخاص بك، ثم سوف تجد هذا الدليل مفيدة جدا. سوف نتعمق في بعض أفضل خلاطات البيتكوين التي يجب عليك التحقق منها. ولكن أولاً، ما هو خلط البيتكوين؟

شرح Bitcoin Mixing

عندما كانت البيتكوين لا تزال مفهومًا للرضع، كانت إحدى الميزات التي جذبت الناس أكثر من غيرها هي فكرة المعاملات المجهولة. وعدت العملة الرقمية المستخدمين بأنهم يستطيعون التعامل على blockchain، دون ترك أي آثار لهويتك. ومع ذلك، مع اكتساب استخدام البيتكوين شعبية، أصبح من الواضح أن أي شخص على blockchain يمكنه تتبع تاريخ المعاملات مرة أخرى إلى عناوين محفظة المالكين.

إذا كنت تفهم كيفية عمل تقنية blockchain، فيمكنك تجاوز التدابير الأمنية البسيطة المعمول بها. جعلت هذه الثغرة من السهل على المتسللين استهداف مستخدمي التشفير على blockchain باستخدام عناوين محافظهم وحتى عناوين IP التي يمكن أن تعطيهم معلومات عن المواقع الفعلية.

ويسمى خلط البيتكوين أيضًا الهبوط. تتضمن خدمة التشفير هذه استخدام خدمة طرف ثالث لخلط عملات البيتكوين الخاصة بك بحيث لا يمكن تتبع معاملاتك إليك، وبالتالي حمايتك من تقنيات الاحتيال المختلفة. تعمل البهلوانات المشفرة من خلال الجمع بين معاملات البيتكوين بحيث لا يمكن لأحد معرفة الأصول.

لنفترض، على سبيل المثال، يمكنك الحصول على بعض Bitcoins من شخص ما على blockchain. للحفاظ على عدم الكشف عن هويتك، سوف ترسل بتكوين إلى طرف ثالث، سوفيتم خلط البيتكوين  مع عملات معدنية أخرى من معاملات أخرى على blockchain. سيقوم خلاط البيتكوين بعد ذلك بإرسال مجموعة مختلفة من العملات الرقمية إلى محفظتك. المبلغ الذي تتلقاه سيكون أقل قليلا من القطع النقدية الأصلية الخاصة بك . القطع النقدية الجديدة ليس لها أي صلات بأي من معاملاتك السابقة، مما يجعلك أكثر أمانًا على blockchain.

أنواع Bitcoin Mixers

 عند اختيار أفضل tumbler بتكوين لاستخدامه في تداولك، ستحتاج إلى أن تكون على بينة من الأنواع المختلفة المتوفرة في السوق. يمكن تقسيم خلاطات البيتكوين إلى فئتين - خلاطات مركزية وخلاطات نظير إلى نظير.

Centralized Mixers

هذه الخلاطات عادة ما تسمح للمستخدمين بإرسال بتكوين الخاصة بهم وإرسال مجموعة مختلفة من القطع النقدية. سيقوم المستخدم بإرسال عملات البت كوين الخاصة به ودفع عمولة صغيرة. سيقوم الخلاط بعد ذلك باختيار عملات مختلفة من المسبح وإرسالها إلى العنوان المحدد. هذه الخلاطات تعتمد على بركة كبيرة لزيادة عدم الكشف عن هويتها. ومع ذلك، يجب على الهزات المركزية تخزين بيانات المستخدم مثل عناوين IP والمحفظة، مما يعرض أيضًا عدم الكشف عن هوية المستخدم للخطر.

Peer-to-Peer Mixers

على عكس الهزات المركزية، هذه لا تحتاج إلى وسيط. بدلاً من ذلك، تجمع المستخدمين معاً وإنشاء معاملة قياسية. على سبيل المثال، يمكن لمجموعة من 200 مستخدم على blockchain أن يقرروا إرسال 0.1 BTC إلى عنوان بتكوين محدد. بمجرد دمج جميع Bitcoins، يعود المستخدمون إلى BTC 0.1، لكنهم لا يستطيعون معرفة من أين جاءت كل عملة. خلاطات الند للند مفيدة على تلك المركزية حيث لا يوجد خطر من عدم استعادة Bitcoins الخاص بك.

أفضل Bitcoin Mixers  

الآن بعد أن علمتأهمية وجود خلاط بتكوين،ما هي افضل المواقع التي تقدم هذة الخدمة ؟ مثل معظم المنتجات الأخرى في صناعة التشفير، هناك العديد من الخيارات المتاحة لك. اختيار أفضل واحد لتداولك قد يكون تحديا، 

تجدر الإشارة إلى أن خلاطات البيتكوين تعمل بشكل مختلف. بعض سوف يكون المعاملات كاملة في بضع ثوان، في حين أن البعض الآخر سوف يكون لك الانتظار لفترة من الوقت. وفي كلتا الحالتين، وهنا بعض من أفضل الهالوات بتكوين التي يجب أن تنظر.

Bitcoinmix

Bitcoinmix.org يجب أن يكون الخيار الأفضل tumbler المشفرة التي ستقوم بها. على عكس معظم tumbler المركزية الأخرى، لا تخزن Bitcoinmix معاملات Bitcoin كاملة. إلى جانب ذلك، بعد استلام العملات المختلطة الخاصة بك، تقوم المنصة بحذف جميع السجلات، وبالتالي زيادة عدم الكشف عن هويتك. بالإضافة إلى ذلك، سيتم إرسال Bitcoins الجديدة عبر عنوان عشوائي لم تتفاعل معه من قبل للمساعدة في ردع المتسللين إلى أبعد من ذلك.

العمولة التي يتم تحصيلها مقابل خدمات الخلط عشوائية وستتراوح بين 2-5٪ من معاملتك. واحدة من أفضل الأشياء حول Bitcoinmix.org هو أن الخوارزمية هي مقاومة كاملة ، لذلك لم يكن لديك ما يدعو للقلق بشأن الأمر مع بعض الحيل التصيد. إلى جانب ذلك ، فإن العملية بأكملها تلقائية ، ويمكنك استخدام الخلاط لBitcoins و Litecoinsوحتى عملات ETH.

عند تقديم بعض القطع النقدية للخلط، سوف تنتظر ما بين 10 دقائق إلى 24 ساعة لاستعادتها. إذا كنت بحاجة إلى Bitcoins الخاص بك في عجلة من امرنا، وهذا قد لا يكون الخيار الأفضل بالنسبة لك. ومع ذلك، يمكنك التأكد من أن الخدمة التي تحصل عليها هي كاملة البرهان.

Samourai Whirlpool

يندرج الدوامة Samurai في الفئة الثانية من خلاطات bitcoin -tumbler النظير إلى الند. يستخدم Samurai تقنية خلط تسمى Conjoin، والتي تعمل بطريقة مماثلة لخلط البيتكوين. من خلال Conjoin، يتمكن المستخدمون على blockchain من التخلص من جميع آثار أرصدة البيتكوين الحالية والمستقبلية. واحدة من أهم مزايا Conjoin هي أن المستخدمين الذين لا يخلطون بنشاط القطع النقدية الخاصة بهم يستفيدون أيضًا من الخدمة.

تدمج محفظة ساموري خدمة Conjoin. كما أنه يذهب إلى أبعد من ذلك لتنفيذ الدوامة، والتي يمكن دمجها في المحفظة أيضًا. ساموأرى مفيد على منافسيها لأنها توفر ثلاث مجمعات السيولة لضمان تغطية الجميع. يمكنك اختيار أفضل تجمع دوامة، اعتمادا على عدد من القطع النقدية التي تريد خلط. Samurai Whirlpool هو أيضا سريع للغاية ، حيث أنه يعمل حول العديد من Conjoins الصغيرة والسريعة بدلاً من دورة بطيئة واحدة.

نقطة مكافأة أخرى ل Whirlpool هي أن المنصة تفرض رسومًا ثابتة. لذلك، كلما خلطت العملات المعدنية، كلما قلت العمولة التي تدفعها.

Wasabi

Wasabiهي محفظة بتكوين تعمل بشكل فريد من خلال تزويد المستخدمين بمنصة غير موثوق بها لخلط عملاتهم المعدنية. وهذا يعني أن الحسابي يشرف فقط على خلط العملة ولا يهتم بمدخلات ومخرجات العملات. لزيادة عدم الكشف عن هويته، تعمل الحسابي على شبكة تور.

الحسابي هي خدمة فريدة من نوعها تطبق تقنية Zero Link وهي أول محفظة تشفير تطبق هذه التكنولوجيا بشكل فعال. تستخدم Zero Link محافظ ما قبل المزيج وما بعد المزيج لضمان أن تكون هذه الخدمة أكثر فعالية. يوفر المستخدمون عناوين الإدخال والإخراج لمحافظ ما قبل المزيج. بمجرد أن يرسل المستخدم عملاته إلى وأسبي، يمزج البهلوان العملات مع الآخرين. ثم يستخدم الحسابي الرياضيات لحساب المخرجات وتوزيعها على محافظ ما بعد المزيج. بهذه الطريقة، يكون الخلاط أعمى عن عناوين الأصل والوجهة أيضًا.

يقوم الحسابي بالتحقق من بيانات المعاملة من خلال توفير توقيع بلينغ التشفير في كل خطوة على طول الطريق. تسمح تقنية Zero Link أيضًا للمحفظة بالحفاظ على قابلية البيتكوين للاستبدال. حاليا، والوسابي موجود كمحفظة سطح المكتب التي تعمل على لينكس، ويندوز، وOSX. يقول فريق التطوير أنهم لن يفرجوا عن محفظة أجهزة ما لم تنشأ الحاجة إلى مزيد من خصوصية العميل.

Anonymix

Anonymix هي واحدة من tumbler بتكوين التي تسمح لك مجموعة متنوعة من الخيارات لزيادة عدم الكشف عن هويتك على بلوكشين. يستخدم البهلوان شبكة Clearnet وTor لضمان أمان عنوان البيتكوين الخاص بك. مثل جميع خلاطات مركزية أخرى، يمكنك إرسال Bitcoins الخاص بك والحصول على عملات جديدة في مكانها.

على الرغم من أن المنصة جديدة نسبيًا، إلا أنها تأتي مجهزة بالعديد من الميزات المربحة. بالنسبة للمبتدئين، يمكنك اختيار تأخير موقوت أو عشوائي لضمان أمان إضافي. يتيح لك Anonymix أيضًا عناوين متعددة. يمكنك، على سبيل المثال، إيداع عملات البيتكوين الخاصة بك من عناوين مختلفة، في البهلوان واختيار استلامها فيما يصل إلى خمسة عناوين منفصلة أخرى.

على الرغم من أن Anonymix يحتفظ سجلات المعاملات لمدة تصل إلى أسبوع واحد، يمكنك حذف هذه السجلات في أي وقت. ومع ذلك، تتخلص المنصة تلقائيًا من كل شيء بعد انتهاء الأسبوع. يحتوي Anonymix أيضًا على احتياطي عالي السعة يتعامل مع كل من التخزين الساخن والبارد. يمكنك، لذلك، خلط ما يصل إلى 120 BTC بمعدل ثابت من 0.03٪

الكلمة الأخيرة

إذا كنت تبحث عن حماية الأصول الرقمية الخاصة بك، خلاطات بتكوين هي الاختيار الامثل. تسمح لك هذه المنصات بالتخلص من أي أثر قد تكون معاملات البيتكوين الخاصة بك قد تركته على blockchain. من خلال القيام بذلك، يمكنك التخلص من أي ثغرات قد يستخدمها المتسللون للوصول إليك.

هناك العديد من خلاطات التي يمكنك استخدامها، وأنه من الضروري دائما أن تختار واحدة التي لن تعرض للخطر الأصول الخاصة بك. حسنا، لقد سلطنا الضوء للتو على أربعة من أفضل ما هو موجود هناك، فلماذا لا تتحقق منها وتختار أفضل واحدة لك.

 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان