ما هو بيتكوين؟bitcoin

ما هو بيتكوين؟


نتيجة بحث الصور عن ‪bitcoin‬‏




بيتكوين هو نظام دفع رقمي مفتوح المصدر عالميا يعمل بدون مستودع مركزي أو مشرف واحد. يتم التحقق من المعاملات بيتكوين وتسجيلها من قبل عدة عقد شبكة فريدة من نوعها على دفتر الأستاذ العام الموزع يسمى بلوكشين لضمان التكرار ومنع الغش أو المزيفة.

في حين بلوكشين هو الأساس من بيتكوين والعديد من العملات الاخري -
Bitcoin هو فقط عمله ولا يخدم أي وظيفة أخرى. ومع ذلك، بلوكشين نفسها يمكن أن تخدم وظائف لا تعد ولا تحصى .

متى تم إدخال بيتكوين لأول مرة؟


قدم بيتكوين في 3 يناير 2009، وكان أول عمله اللامركزية في العالم. ولا يحتاج المرء إلى التكهن بمزيد من الفهم بأن إدخاله كان نتيجة مباشرة للأزمة المالية لعام 2008. شخص ما، في مكان ما لم يكن سعيدا جدا مع العالم تراجعت في خضم انهيار اقتصادي وقررت أن تفعل شيئا حيال ذلك.

من الذي اخترع  البيتكوين؟




ومن المعروف ان من اخترع البيتكوين اليوم فقط كاسم مستعار؛ ساتوشي ناكاموتو. ساتوشي من المرجح أن لا شخص واحد، ولكن مجموعة من الأشخاص ، وعلى الرغم من أن البعض قد ادعى أن يكون بيتكوين المشهورهو من اخترع، فإنه من الآمن أن نفترض الوجه الحقيقي وراء بيتكوين لا يزال غير معروف 

كم عدد البيتكوين موجودة؟

اعتبارا من 27 سبتمبر 2017 ما مجموعه 16،590،688 بتك تم استخلاصها ومن الناحية النظرية في التداول -ومع ذلك مع عدد من محافظ بيتكوين فقدت غير معروف، قد لا يكون هذا الرقم مؤشرا واضحا على عدد بيتكوينز في التداول. وهذا أيضا لا يعكس عدد القطع النقدية التي فقدت أو أنتجت في كتلة التكوين، حيث لا يمكن إنفاقها. 
في كل شيء، سيكون هناك فقط من أي وقت مضى 21 مليون بيتسوانز. والسبب في ذلك هو خلق ندرة، مما يعطي بيتكوين فائدة إضافية من كونه عملة الانكماش. بيتكوين لديه العرض تسيطر عليها .

ما هو تعدين بيتكوين؟

عند تطبيقها على العملات الاليكترونيه، يشير كل التعدين لعملية إضافة المعاملات إلى بلوكشين معين. في حالة بيتكوين، وهذا يعرف باسم دفتر الأستاذ العام.

الدخول في دقيقة، وقت كتلة بيتسوان هو حوالي 10 دقيقة. هذا هو الوقت اللازم لإزالة كتلة في بلوكشين وتأكيد المعاملات.

استثمار ذو سمعة جيدة في بيتكوين

بيتكوين محبوب بين شركات الاستثمار، والثانية فقط إلى إثريوم. فديليتي إنفستمينتس هي داعمة جدا لبيتكوين أنها تقبل ذلك في كافتيريا بهم .

ومن بين المستثمرين الآخرين في بنك بيتكوين السمعة مارك أندرسن وباري سيلبرت وبليث ماسترز وديفيد روتر وآدم باك وجي بي مورغان - وهي الأخيرة التي اتهمت أيضا بإساءة استخدام السوق.

في حالة غريبة من جب مورغان ، الرئيس التنفيذي قد علنا ??بيتكوين علنا ??أن يكون استثمارا سيئا ) في حين أن شركته قد تساعد العملاء على الاستثمار في العملات الاليكترونيه بسعر أقل بسبب الدعاية السيئة الرئيس التنفيذي هو خلق. شركات أخرى تبكي كريهة ، وبعض الجماعات حتى رفعت دعاوى قضائية على ممارستهم. نعم، هذا هو نفس جب مورغان التي لعبت دورا رئيسيا في الأزمة المالية لعام 2008، ونحن لا يمكن إلا أن نأمل تقترب بهم تقترب.

الصين تشارك أيضا في الخوف، وعدم اليقين، أو شك (فود) مع المطالبات الأسبوعية صعودا وهبوطا تقريبا التي تتراوح بين اعتماد الحكومة والتنظيم لجعل تبادل العملات الاليكترونيه غير قانونية للأفراد . انها آمنة لتفترض الهيئات الحكومية سيتم اختبار حدود العملات الاليكترونيه -أو ركل الإطارات فقط، لبعض الوقت في المستقبل.

افكار اخيرة


وباختصار، فإنه من الآمن أن نقول أن كلا بيتكوين و إثريوم لا تسير في أي مكان في المستقبل المنظور. هذا هو اعتقاد الكاتب أن إثريوم سوف تتجاوز يوم واحد بيتكوين بسبب قابليتها، حتى أبعد من الأسواق المالية.

أفضل رهان أي شخص هو شراء وعقد، ومع ذلك، التجار من ذوي الخبرة لديها القدرة على تحقيق أرباح ضخمة بسبب إيبس وتدفقات هذه الأسواق المعنية.

ما هو مهم الآن هو أن نفهم أن كلا من هذه العملات لديها طول العمر. ومن المحتمل أن يكون لدى أي شخص أو منظمة ترفع فود جدول أعمال. يتم بناء جميع العملات على الثقة، وعندما يثق الثقة فإنه يخلق فرص شراء رائعة. مع ما يكفي من أتباع (أو مستثمرين الطائرات بدون طيار) يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك. يمكن للمدونين على يوتوب القيام بذلك.

لذلك، ربط حزام الأمان.

عندما يكون العالم على وشك رفع الوضع الراهن للصناعة المالية، إنها حرب. ولكن على حد تعبير غوردون جيكو الخالد، "الطمع هو جيد" - وفي هذه الحالة، فمن الجشع الذي من المرجح أن تجلب كل من بيتكوين و إثريوم "إلى القمر!"

هذه هي لعبة التاجر. سوف العديد من ركوب هذا والاستفادة من الانخفاضات لصالحها. وإذا كان جب مورغان في العالم يفعلون ذلك، انها ليست سخيفة جدا الآن، أليس كذلك؟

شاركه على جوجل بلس

عن Ashraf abd elshafi

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment