أهم الأشياء التي يجب أن تعرفها عن شركة iExec وعملتها RLC - عملات مجانية

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

الأربعاء، 27 مايو 2020

أهم الأشياء التي يجب أن تعرفها عن شركة iExec وعملتها RLC

أهم الأشياء التي يجب أن تعرفها عن شركة iExec وعملتها RLC

مدونة عملات مجانية

 iExec هي شبكة لا مركزية تمنح التطبيقات الموزعة (dapps) الوصول إلى الحساب والبيانات الموثوق بها خارج السلسلة. فهو يوفر dapps مع الوصول إلى الخدمات ومجموعات البيانات والموارد الحاسوبية التي تحتاج إليها قابلة للتطوير وآمنة وسهولة الوصول إليها

1. ما هو iExec؟

iExec هي شركة حوسبة سحابية لا مركزية ومشروع عملة مشفرة ملتزمة ببناء برامج وبروتوكولات ثورية للحوسبة السحابية مفتوحة المصدر تستفيد من قوة سلسلة الكتل Ethereum اللامركزية.

هدف iExec هو إنشاء الجيل القادم من البنية التحتية لتقنية المعلومات من خلال بناء منصة حوسبة سحابية جديدة توفر إمكانية الوصول إلى موارد الحوسبة السحابية الموزعة (dapps) قابلة للتطوير وآمنة وسهلة.

العمل من أجل تحقيق هذا الهدف، وقيم iExec وتسعى جاهدة للحفاظ على أربعة مبادئ رئيسية:

  • اللامركزية - تقوم iExec ببناء البنية التحتية لسلسلة الكتل من أجل اقتصاد لا مركزي.
  • الابتكار -- iExec البرمجيات، والبروتوكولات، والخوارزميات هي أسس جديدة للإنترنت.
  • البيئة - يهدف iExec إلى بدء الثورة التي ستجعل عالمنا الرقمي مستدامًا.
  • الحرية - iExec تقف على الحرية للجميع لخلق، والابتكار، والمساهمة في عالم أفضل

منتجات iExec

iExec هي بالفعل شركة راسخة مع العديد من منتجات العمل التي تم توزيعها على نطاق تطبيقات blockchain مع برامج وبروتوكولات مفتوحة المصدر. انظر منتجات iExec أدناه:

MarketplaceiExec 

أول سوق لامركزي على الإطلاق للحوسبة السحابية، حيث يمكن تداول الموارد السحابية في سوق عالمية. إنه مكان حيث يمكن للشركات والأفراد الوصول الفوري إلى قدرات كبيرة من القدرة الحاسوبية بأسعار تنافسية.

iExec SDK

iExec يقدم مفتوحة المصدر CLI وJS المكتبات والأدوات للمطورين التي تسمح لمشاريعهم للاستفادة الكاملة من سحابة اللامركزية. يمكن لموارد الحوسبة السحابية خارج سلسلة iExec مساعدة التطبيقات اللامركزية على التغلب على مشكلات قابلية التوسع في الإيتيروم.

Dapp Store

iExec ميزات متجر Dapp الخاصة بها حيث يتم سرد التطبيقات اللامركزية التي تعمل بالطاقة من قبل iExec. هذا المتجر Dapp يساعد المطورين على تحقيق الدخل من dapps وزيادة الرؤية.

Data Wallet

محفظة البياناتiExec هي في الأساس مخزن بيانات حيث يمكن للمطورين تحقيق الدخل من مجموعات البيانات القيمة الخاصة بهم بأعلى مستوى من الأمان.

Decentralized Oracles

أوراكلiExec يجعل من السهل على المطورين لبناء ونشر أوراكل اللامركزية. يمكن استخدام أوراكل iExec لتغذية البيانات الآمنة، لتنفيذ منطق على سلسلة للمدفوعات المصرفية التقليدية، لتحريك الأحداث مع البيانات عبر سلسلة، وأكثر من ذلك.

iExec Enterprise

iExec هي خدمة الاستشارات والتكامل للشركات لاستخدام كومة iExec. وهو يمكّن الشركات من مشاركة البيانات والتطبيقات والقدرة الحاسوبية الخاصة بها بشكل آمن وتسييلها مع عملائها أو شركائها أو شركاتها التابعة.

2. من ومتى تم إنشاء iExec؟

تم إنشاء iExec من قبل جيل فيداك وهيوو He، الذي أعلن لأول مرة عن المشروع في معرض Blockchain في بكين في 5 يناير 2016. بعد بضعة أشهر في أكتوبر 2016، تم تأسيس شركة iExec كشركة فرنسية، وبعد شهر واحد من ذلك، تم إصدار الورقة البيضاء iExec في 1 نوفمبر 2016. مؤسسو iExec والفريق الأساسي وراء المشروع رائعون بشكل لا يصدق  مع خلفيات مماثلة في الأنظمة الموزعة والحوسبة السحابية.

يحمل جيل فيداك المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة iExec حاصلًا على درجة الدكتوراه في علوم الكمبيوتر ويعمل في مجال الحوسبة السحابية منذ أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. على سبيل المثال، كتب فيداك ورقة تصف نماذج الحوسبة العالمية وتستخدم موارد الحوسبة غير المستخدمة في عام 2000 وكرس حياته لهذا العمل منذ ذلك الحين.

أما بالنسبة لمؤسس iExec المشارك الآخر هايو هو، فهو أستاذ في مركز معلومات شبكة الكمبيوتر في الأكاديمية الصينية للعلوم في بكين ونشر أكثر من 30 بحثًا علميًا. بشكل عام، فإن مؤسسي iExec متطورون للغاية ومكرسون لعملهم في الحوسبة السحابية اللامركزية.

إطلاق وإصدار iExec

عقدت iExec عرض عملة أولية (ICO) لـ RLC العملة المشفرة الأصلية في 19 أبريل 2017. iExec جمعت ما مجموعه 2762 BTC و 17388 ETH في أقل من 3 ساعات (ما يقرب من 12 مليون دولار أمريكي) ، مما يجعلها 5 أكبر ICO في ذلك الوقت.

الحد الأقصى للعملات من iExec هو 87،000،000 RLC والمشروع لديه إمدادات تعميم 80،070،793 RLC.

بعد ICO، تم إدراج RLC على Bittrex في 20 أبريل 2017 وبعد بضعة أشهر من ذلك، تم نشر عقود iExec الذكية على شبكة Ethereum الرئيسية لأول مرة في 21 ديسمبر 2017.

3. ما هو RLC    رمز iExec ؟

تعتبر RLC من iExec عملة مشفرة توفر مدفوعات قياسية وآمنة، مما يعني أنها بمثابة وسيلة للتبادل. تم تصميم رمز RLC من القاعدة إلى الياء لتمكين تبادل موارد الحوسبة بطريقة لا مركزية.

RLC هو رمز ERC-20 على بلوكشين الإيثيريوم.

RLC - وسيلة للتبادل

حالة الاستخدام الأساسية ل RLC هي كوسيلة للتبادل على سوق iExec. تتم تسوية جميع المدفوعات في هذا السوق في رموز RLC.

يكافأ العمال في سوق iExec - وهم ممثلون أساسيون في شبكة iExec المسؤولة عن مهام الحوسبة المرسلة من قبل الطلبين على سوق iExec - برموز RLC لكل مهمة محسوبة بشكل صحيح.

مع ذلك، يمكن إنفاق رموز RLC مقابل استئجار موارد حوسبة شخص آخر (وهذا يشمل وحدة المعالجة المركزية أو وحدة معالجة الرسومات أو التطبيقات أو مجموعات البيانات).

RLC - حالات الاستخدام البديل

بالإضافة إلى حالة الاستخدام الأساسي لـ RLC كوسيلة للتبادل لموارد الحوسبة السحابية اللامركزية، لدى RLC بعض حالات الاستخدام البديلة:

  • RLC Staking
  • RLC liquidity mining
  • RLC liquidity pooling 

RLC Stake

RLC الرموز يجب أن تكون على المحك من قبل عمال iExec أثناء تنفيذ مهمة. هذا هو لمنع العمال الخبيثة لأنها تعمل كنوع من إيداع الأمن. العمال الذين يتصرفون بشكل ضار أو يحسبون نتيجة خاطئة سوف يفقدون حصتهم.

 RLC Liquidity Mining
دخلت iExec في شراكة مع Hummingbot لتمكين أي شخص لديه ما يكفي من RLC من الاستفادة منه من خلال العمل كصانع سوق مقابل حصة من المكافآت التي تقدمها البورصات ومصدرو الرموز.

RLC Liquidity Pooling
في
RLC iExec مزود سيولة RLC في بعض البورصات اللامركزية مثل Uniswap و Bancor.

وعمّق مقدمو السيولة سيولة البورصة ويشاركون في الحد من الانزلاق. في مقابل خدماتهم، يمكن لمقدمي السيولة في RLC كسب نسبة مئوية من رسوم التداول التي يتم تحصيلها من خلال عقد ذكي

5. ما هي الشراكات والتكاملات البارزة لـ iExec RLC؟

iExec هو في شراكة مع شركات متعددة جديرة بالملاحظة ومتكاملة مع العديد من المشاريع الهامة في مجال DeFi إيشيريوم.

شراكات iExec وتكاملية بارزة

  • Ubisoft
  • Intel
  • IBM Cloud
  • Alibaba Cloud
  • Genesis Cloud
  • + Many more

يوبي سوفت
خلال برنامج بدء التشغيل السنوي الذي استضافته يوبيسوفت، دعمت شركة الترفيه الرائدة iExec في جهودها لبناء البنية التحتية الافتراضية للحوسبة السحابية التي يمكن أن تكون مفيدة في مجالات الذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة.

 Intel
iExec 
دخلت في شراكة مع شركة Intel، وهي شركة متعددة الجنسيات وشركة تقنية، لتحسين أمان السحابة اللامركزي من خلال الاستفادة من تقنية SGX من Intel لتحسين الأمان وتوفير الحوسبة خارج السلسلة التي تحافظ على الخصوصية.

 IBM Cloud
iExec  
تعاونت مع IBM Cloud، وهي منصة حوسبة سحابية متقدمة، للمساعدة في نشر تقنية درع البيانات السحابية من IBM التي تساعد الشركات على نشر حلول سحابية لا مركزية مع أحدث الأمان. لعبت بيئة التنفيذ الموثوق بها (TEE) من iExec دورًا أساسيًا في تأمين منتج IBM Cloud Data Shield.

 Alibaba Cloud
iExec 
تعاونت مع Alibaba Cloud، وهي خدمة حوسبة سحابية عالمية، بحيث يمكن تشغيل TEE iExec على تجمع العمال الموثوق بهم على علي بابا كلاود للسماح باستثمار مجموعات البيانات.

  • Genesis Cloud

iExecدخلت وGenesis Cloud، وهي شركة حوسبة سحابية رائدة، في شراكة معًا لتزويد الشركات بحوسبة سحابية موثوقة، خاصة للتعلم الآلي، وتقديم التأثيرات البصرية، وتحليل البيانات الضخمة، والحوسبة المعرفية.


7. ما هو سوق iExec؟

(سوق iExec هو أول سوق لا مركزي قائم على سلسلة الكتل على الإطلاق لموارد الحوسبة السحابية. فهو يمكّن أي شخص من تحقيق الدخل من تطبيقاته وخوادمه ومجموعات بياناته من خلال سوق لا مركزية عالميًا.

يمكن للمطورين استخدام iExec Marketplace للتغلب على قيود blockchain من خلال تنفيذ الحسابات خارج السلسلة على بنية تحتية موزعة جديدة.

يمكن لمقدمي تأجير أجهزة ها القدرة الحوسبة والنقدية عن طريق تنفيذ المهام لحساب التطبيقات الثقيلة.

يمكن لحاملي الرموز الرمزية المشاركة في اقتصاد التشفير من خلال تداول رموز RLC الخاصة بهم وقتما تشاء أو استبدالها بالموارد السحابية.

يتيح سوق iExec تداول الموارد السحابية في السوق العالمية، تمامًا مثل أي سلعة أخرى. يستفيد المستخدمون من موارد الحوسبة السحابية عند الطلب بأسعار تنافسية مع نموذج تسعير "الدفع لكل مهمة" والسوق متاح للجميع.

 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان