الحكومة الفنزويلية تسمح بالدفع مقابل جواز سفر بعملة البيتكوين BTC - عملات مجانية

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

الجمعة، 26 يونيو 2020

الحكومة الفنزويلية تسمح بالدفع مقابل جواز سفر بعملة البيتكوين BTC


سمحت الحكومة الفنزويلية ، كما أفادت وسائل الإعلام المحلية ، بدفع ثمن جواز سفر البلاد باستخدام البيتكوين. تمت مشاهدة خيار الدفع هذا على موقع SAIME ، الخدمة الإدارية الفنزويلية لتحديد الهوية والهجرة والأجانب.

نشر مستخدم Twitter لقطة شاشة لصفحة الويب الخاصة بوكالة جواز السفر تظهر أنه بدأ في قبول عملات البيتكوين.

عملة بترو المشفرة.

وفقًا للرسالة ، استغرق تأكيد الدفع عن طريق عملات البيتكوين حوالي 8 دقائق. تمت معالجة مدفوعات Bitcoin من خلال معالج الدفع BTCPay Server .

في وقت سابق ، علقت الحكومة مدفوعات بطاقات الائتمان ، وقد يكون هذا بسبب تشغيل خيار BTC لفترة قصيرة.

تم إلغاء دفعة BTC بعد ساعات قليلة

أفاد المستخدمون أنه تم حذف المدفوعات بعملات البيتكوين بعد بضع ساعات من تقديمها. ومع ذلك ، نفى الصحفي الفنزويلي ماربيلا ليناريس أن خيار الدفع باستخدام البيتكوين كان متاحًا. وأشار إلى أن المعلومات المتعلقة بدفع التشفير كانت "خاطئة".

ومع ذلك ، فإن هذا يتعارض مع التقارير والمستخدمين الآخرين الذين نشروا لقطات شاشة. اقترح بعض المستخدمين أيضًا أن هذا الخيار لم يكن متاحًا للمستخدمين الفنزويليين ، فقط للمستخدمين الأجانب الذين تقدموا للحصول على جوازات سفر.

تستخدم الحكومة بنشاط عملة Petro Cryptocurrency

لقد تضررت فنزويلا بشدة من التضخم المفرط المستمر بسبب الاضطرابات السياسية. إن البوليفار الفنزويلي يفقد قيمته مقابل الدولار الأمريكي منذ سنوات عديدة. لمواجهة التضخم المفرط ، تستخدم الحكومة بنشاط عملة بترو المشفرة.

وفي وقت سابق ، أعلنت الحكومة عن توفير مزايا إضافية للأشخاص الذين يستخدمون النفط لشراء البنزين في البلاد. تقبل الشركات في الدولة ، بما في ذلك Burger King و Church's Chicken ، أيضًا عملة Petro cryptocurrency كوسيلة للدفع.

الغريب أن المستخدمين الفنزويليين هم أحد أكبر المشترين والبائعين للبيتكوين على منصة LocalBitcoins نظير إلى نظير.

تذكر أنه في وقت سابق اتهمت وزارة العدل الأمريكية الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو بتهريب المخدرات وإخفاء المعاملات ذات الصلة باستخدام عملة بترو المشفرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان