موقع CoinMarketCap يطلق خدمة الدردشة - عملات مجانية

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

الجمعة، 26 يونيو 2020

موقع CoinMarketCap يطلق خدمة الدردشة

كما قد تكون لاحظت أو لا ، أصدرت CoinMarketCap وظيفة تسجيل الدخول التي  لموقعها على الويب  يمكن للمستخدمين الآن إنشاء حسابات والحفاظ على قوائم المراقبة الخاصة بهم من التشفير المفضلة محدثة ، بغض النظر عن المتصفح أو الجهاز الذي هم عليه.

الان يستطيع  مجتمع CoinMarketCap الدردشة مع بعضهم البعض ، على الموقع مباشرة.

تجربة الدردشة سريعة الزوال Chatting Experience

كل عملة علي الموقع لديها قناة خاصة للدردشة ولكن لن تفتح القنوات للمناقشة إلا عندما يكون هناك حركة سعر كبيرة بما فيه الكفاية في أي من الاتجاهين ، وفقط لمدة 24 ساعة.

Avoid FOMO — الدردشات الخاصة بكل عملة مفتوحة فقط 24 ساعة

لنفترض أن البيتكوين ارتفعت أكثر من 9٪ في 24 ساعة ، وأخيرا اختراق نقطة السعر النفسية البالغة 10000 دولار (ألا نتمنى جميعًا!). ستفتح قناة البيتكوين لمدة 24 ساعة بالضبط، مما يسمح لأي شخص مهتم بالانضمام وبدء محادثة: يمكنك مشاركة نظرياتك حول سبب ارتفاع البيتكوين، أو تقديم بعض التحليلات الفنية الأكثر عمقًا أو مجرد الدردشة مع الأفراد ذوي التفكير المماثل، كل ذلك على موقع CMC.

عند علامة 24 ساعة، ستغلق دردشة العملة، لذا لا تتعثر مع هذا الشعور من FOMO والدردشة بمجرد أن ترى قناة مفتوحة!

الدردشة المستمرة 

ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم تقارب خاص لأي عملة واحدة أو يريدون الدردشة على مدار الساعة ، سنبقي دائمًا قناة "“To the Moon!”مفتوحة للحديث عن أي شيء وكل شيء مشفر.

لا تنسى تسجيل الدخول

لبدء الدردشة، تأكد من أن لديك حساب CMC أولاً. إذا لم تقم بذلك، ابحث في الزاوية اليمنى العليا من الصفحه الأمامية لإنشاء سجل CMC الخاص بك في. كن مبدعًا في اسم المستخدم (ولكن احتفظ به PG! ) ، حيث أنه كيف سيراك جميع رفاقك الدردشة قريبًا: اجعل هذا الانطباع الأول يعد.

ستحتوي القنوات قريبًا على المزيد من المحادثات أكثر من مجرد اتصال بين مستخدمي CMC: تخطط CMC لعقد AMAs مع بعض من أعظم العقول المشفرة في الدردشة ، مما يسمح لمؤسسي العملة ومطوري التشفير بمشاركة قصصهم مع مجتمع CMC بطريقة شخصية وفورية.

في المستقبل، نتوقع تيارات حية، تحليل TA، شارات أكثر التحقق، مخططات CMC وأكثر! والآن، لندردش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان