شرح تفعيل حساب بينانس Binance بالطريقة الصحيحة - عملات مجانية

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

الأربعاء، 25 أكتوبر 2023

شرح تفعيل حساب بينانس Binance بالطريقة الصحيحة

تفعيل حساب بينانس و الحصول على إشارة التحقق الخضراء ليس بالامر الصعب ، كل ما عليك هو خطوات بسيطة و تكون قد استكملت عملية توثيق الهوية .

تفعيل حساب Binance يكسر الحد المفروض على شراء و بيع و سحب و ايداع العملات . سيصبح حسابك مؤهل لسحب اي كمية من الاموال . كما ان التحقق او توثيق يزيد نسبة أمان حسابك و يستحيل اختراقه 

كما ان من شروط المشاركة في العروض و المسابقات في بينانس ان يكون تم تحقق من هوية صاحب الحساب .

إذا كنت لا تمتلك حساب في المنصة تعرف على كيفية 

 إنشاء حساب في بينانس

Dogecoin   كيفية شراء عملة دوجكوين بدون إثبات الهوية 

Binance– شرح تفعيل حساب 

 التحقق من الهوية 

 Binance :إليك خطوات تفعيل حساب

 – [Identification].قم بزيارة موقع[User Center] قم بتسجيل الدخول إلى حسابك فى  ثم انقر فوق

تفعيل حساب بينانس


 [ Verify ] في صفحة التحقق من الهوية ، انقر فوق .

       start ]. بعد اختيار الجنسية ، انقر فوق

  • يرجى التأكد من أن جميع المعلومات التي تم إدخالها متوافقة مع وثائق الهوية الخاصة بك. لن تكون قادرًا    الخاص بك Binance على تغييره بمجرد تأكيده. أي خطا يعني عدم قبول تفعيل حساب

بعد ذلك ، أدخل معلوماتك الشخصية ( كما هي في وثائقك الرسمية ) ، ثم انقر فوق [متابعة].

 - [Go to Advanced Verification]  بعد الانتهاء من التحقق الأساسي ، انقر فوق  

بعد ذلك ، ستحتاج إلى تحميل صور لوثائق الهوية الخاصة بك. الرجاء اختيار نوع هوية صالح ، وفقًا للبلد الذي تم إصدار مستنداتك فيه. بالنسبة لمعظم المستخدمين ، اختر جواز السفر أو بطاقة الهوية (بطاقة تعريف الوطنية ) أو رخصة القيادة. أنا شخصيا قمت بتفعيل حساب بينانس بالبطاقة الوطنية و وبعض المستندات البنكية .

بعد اختيار ملف الهوية ، ستكون هناك طريقتان للتحقق من هويتك:

  1. التقاط الصور
  2. تحميل الملفات

على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم بطاقة هوية ، فيجب عليك التقاط صور للصفحة الأولى والصفحة الخلفية لبطاقة الهوية الخاصة بك. يمكنك القيام بذلك باستخدام كاميرا الويب الخاصة بك أو تحميل صورة المستند من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بعد تحميل صور المستند ، سيطلب النظام التقاط صورة جديدة للتحقق منها. انقر فوق منطقة الصورة لالتقاط   [Submit & Continue]الصورة ، ثم انقر فوق 

بعد النقر ، سيطلب منك النظام إنهاء التحقق من الوجه. انقر فوق [بدء التحقق] لإنهاء التحقق من الوجه على الكمبيوتر.

بدلاً من ذلك ، يمكنك تحريك الماوس إلى [استخدام الهاتف المحمول] للحصول على رمز الاستجابة السريعة. امسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا عبر تطبيق Binance الخاص بك لإنهاء التحقق من الوجه.

بعد الانتهاء من العملية ، يرجى الانتظار لمراجعة بياناتك في الوقت المناسب. بمجرد التحقق من طلبك ، سيرسل إليك إشعارًا بالبريد الإلكتروني.

هام جدا : تفعيل حساب بينانس يطلب أحيانا وثائق بجانب البطاقة الوطنية او جواز السفر ، لذا من الافضل ان تطلب من البنك الخاص بك كشف الحساب ل اخر 3 اشهر فهذه الوثيقة معتمدة

كان هذا كل شيء عن تفعيل حساب Binance . كما سبق لي وكتبت عن كيفية انشاء حساب في محفظة بايير بالإضافة إلى شرح كيفية تفعيل حساب بايير Payeer بطريقة الصحيحة . 

من بينانس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان