كيفية إنشاء حساب على Binance: الدليل خطوة بخطوة 2024 - عملات مجانية

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

الأربعاء، 25 أكتوبر 2023

كيفية إنشاء حساب على Binance: الدليل خطوة بخطوة 2024

ما هي منصة  Binance؟

تعتبر منصة Binance من أقوى وأفضل منصات تداول العملات عبر الإنترنت، حيث أن الأخيرة يسيطر عليها أغلبية متداولي العملات الرقمية عبر الإنترنت، وهذا يعود إلى الحماية والأمان التي توفرها لهم، حيث أن شركة Binance يعمل بطريقة لا توصف، على تصفية العملات الرقمية الضعيفة والمشبوهة، مما يبعد المتداول عن الاحتيال الرقمي.

وكيفية إنشاء حساب Binance الجديد الخاص بك والتحقق منه في عام 2024

قبل أن تفكر في فتح حساب Binance، تأكد أولاً ودائمًا عند إنشاء حسابك وعند تسجيل الدخول إليه، أنك تستخدم الموقع الصحيح، وذلك من خلال التحقق دائمًا من الرابط.

لفتح حساب Binance، انتقل أولاً إلى binance.com.

ستظهر لك واجهة فتح الحساب كما هو موضح في الصورة. أدخل بريدك الإلكتروني، واختر كلمة مرور قوية لحسابك واحفظها بعيدًا عن هاتفك، ثم اضغط على زر “إنشاء حساب”.

تسجيل الدخول إلى حساب بينانس

تسجيل الدخول إلى حساب Binance

بعد ذلك ستظهر واجهة التحقق من أنك لست روبوتاً كما هو موضح في الصورة. كل ما عليك فعله هو سحب الجزء المفقود من الصورة إلى مكانه لإكمال الصورة.

مباشرة بعد هذه الخطوة سيطلب منك الموقع التحقق من بريدك الإلكتروني. انتقل إلى بريدك الإلكتروني وستجد أنك تلقيت رسالة من Binance تحتوي على رمز مكون من 6 أرقام. أدخله في مكانه كما هو موضح في الصورة أدناه..

تسجيل الدخول إلى حساب بينانس


تسجيل الدخول إلى حساب Binance

مباشرة بعد هذه الخطوة، سيتم نقلك إلى صفحة الترحيب في Binance. حسابك جاهز الآن. كل ما عليك فعله هو الضغط على زر "Go to Dashboard" كما هو موضح في الصورة أدناه.

بعد الانتقال إلى لوحة التحكم “لوحة التحكم”، ستحتاج إلى خطوات إضافية لحماية حسابك. انقر على زر التحقق، وسيعطيك خيار التحقق باستخدام رقم هاتفك أو عبر أداة التحقق من Google. اختر التحقق من الهاتف، كما هو موضح في الصورة أدناه.

سيطلب منك رقم هاتفك، ثم ستصلك رسالة نصية تحتوي على الرمز. أدخله في المربع الموجود في Binance، ثم انقر فوق "موافق" أو تحقق، ومبروك، حسابك الآن آمن ويعمل بنسبة 100%.

انتقل الآن إلى هذه المقالة للتعرف على كيفية تفعيل حساب Binance الخاص بك بالطريقة الصحيحة، وسيكون لك الحق في إيداع الأموال في المحفظة.

يمكنك البدء الآن في شراء وبيع العملات الرقمية مباشرة من خلال عدد من الطرق.

يمكنك إيداع أموالك في Binance وتحويلها إلى عملات رقمية، أو شراء عملة Shiba مثلاً مباشرة دون تحويل، أو إعطائها للشخص الذي يريد أن يرسل لك الأموال إلى محفظة Binance الخاصة بك.

يمكنك إيداع الأموال في Binance، عبر بطاقتك المصرفية إذا كانت تسمح بذلك.

يمكنك إيداع الأموال في Binance من خلال حسابك البنكي المحلي، من خلال التحويل المباشر من حسابك البنكي إلى محفظة Binance الخاصة بك.


يمكنك أيضًا إيداع الأموال في Binance عبر حساب Payeer الخاص بك، إذا كنت تريد دخول السوق بالروبل الروسي وتجنب الاستقطاعات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان