انواع التعدين السحابي Could Mining - عملات مجانية

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

الأحد، 10 مايو 2020

انواع التعدين السحابي Could Mining







بداية لنعرّف ماهو التعدين السحابي بشكل أوضح:

التعدين السحابي هو  مفهوم جديد لعملية التعدين التقليدية, فهو عملية تسخير للأجهزة الحاسوبية الضخمة المعدّة للتعدين, تماما كما تفعل لو كنت تمتلكها, لكن يتم ذلك عن بعد باستخدام وسطاء التعدين, ويتشارك بها العديد من المستخدمين من باختلاف مناطقهم.
ودون الحاجة لتنصيب البرمجيات الخاصة به على الجهاز الحاسوبي الخاص بالمستخدم, أو الحاجة لشراء العتاد الخاص بالتعدين من هاردوير بجميع أشكاله أو حتى استهلاك القطع الحاسوبية الخاصة بك.
فالمستخدم يحتاج فقط لاتصال بالانترنت وحاسوبه الشخصي للتحكم بمركز البيانات الموجود لدى الشركة المضيفة والفرق الجوهري هنا مكان تواجد العتاد والتحكم بالبرمجيات الخاصة بالتعدين.
فالتعدين يشكل العماد الأساسي لأغلب العملات الرقمية مثل البيتكوين, حيث به يتم التحقق من عمليات التحويل وإضافتها للبلوك تشين, مما يعني المزيد من تلك العملة الرقمية, و بالتخلي عن تكاليف الصيانة الباهظة وأجور الكهرباء التي تستهلكها أجهزة التعدين, يصبح لكل مستخدم مساحته الخاصة به سحابيا, يأخذ منها حصة عادلة محددة مسبقا من الأرباح بالاتفاق بين الشركة والمستخدم.

طريقةالاشتراك في التعدين السحابي؟










هناك العديد من الشركات التي تقدم خدمات التعدين السحابي على الانترنت, وبشكل عام المبدأ الخاص بهم مشترك, حيث تمتلك الشركة أجهزة التعدين والحواسيب الضخمة المخصصة لذلك, وتدعو المشتركين للمساهمة معهم.

هناك 3 أنواع من التعدين السحابي التي تعتمد على مبدأ شبه موحد وهي:

1-  التعدين باستخدام الاستضافة البعيدة  : Hosted Mining

يقوم المستخدم عن طريقه بتسجيل حساب لدى الشركة المضيفة, ويقوم باستئجار حاسوب أو جهاز تعدين معين بقدرة محددة على حسب المبلغ الذي قام بدفعه, دون الحاجة للخوض في برمجيات التعدين المعقدة, لكن قد يضطر في بعض الأحيان الى دفع ضرائب صيانة للجهاز الذي استأجره, حيث يتم توضيح الشروط من قبل الشركة المضيفة مسبقا على موقعها.

2- التعدين باستخدام الاستضافة الافتراضية الخاصة: Virtual Hosted Mining

حيث يقوم عن طريقه المستخدم بالحصول على سيرفر خاص به على مضيف ما, ويقوم بتنصيب برنامج التعدين الخاص به على هذا السيرفر والبدء باستخدامه كأداة للتعدين عن بعد, من مساوئ هذه الطريقة أن المستخدم يجب أن يتعامل مباشرة مع برنامج التعدين, قد يجد بعض المستخدمين المبتدئين صعوبة في استخدامه, وهو السبب الرئيسي الذي يدفع المستخدم للانتقال الى التعدين السحابي عن طريق الوسيط سواء باستئجار قوة هاش محددة أو استئجار عتاد معين بذاته, لكن يعتبر أكثر استقلالية من غيره نوعا ما.

3- التعدين باستخدام قوة هاش محددة من قبل المضيف : Leased Hashing Power:

وهو أشهر طرق التعدين السحابي الى الأن, والأكثر شعبية بين المستخدمين, حيث تقوم الشركة المضيفة بتأمين طاقة هاش محددة للمستخدمين ولفترة محددة, دون تحديد جهاز أو عتاد معين, ويقوم المستخدم بشراء العرض المناسب له, وتقاس واحدة هذه العملية بالميجاهش أو جيجاهاش, وهي عمليا أوفر قليلا وأسهل للمستخدم،فالعميل يقوم بشراء مخرجات محددة من التعدين السحابي الخاص بالشركة مقابل مبلغ معين لفترة ما, فهو أشبه بعقد زمني يوقع بين المستخدم والمضيف, 
من المواقع القادمة بقوة هذا الموقع الذي يوفر لك تعدين امن لاكثر من عملة حيث تستطيع استرجاع راس مالك في شهر فقط من التعدين لذلك انصح الجميع بالاشتراك والاستثمار فية نظرة لما يقدمة من تسهيلات لن تدوم طويلا احصل علي خصم 3% عند شرائك من خلال هذا الرابط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان