كيفية كسب المال من العملات المشفرة في 2020 - عملات مجانية

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

الأحد، 14 يونيو 2020

كيفية كسب المال من العملات المشفرة في 2020

طريقة ربح  المال من العملات المشفرة دون القيام بأي شيء

في مجال  العملات الرقمية، يمكنك كسب المال من خلال التداول أو الاستثمار في المشاريع.
 لهذا تحتاج إلى  قضاء وقت كبير في الدراسة والحصول علي  المعلومات  وهذا لا يزال لا يضمن لك دخل ثابت. هذه طريقة "نشطة" لكسب المال، لأن المبلغ الذي يتم تلقيه سيعتمد على الجهود المبذولة (والقرارات المتعمدة). 
ومع ذلك ، هناك طريقة أخرى للحصول على المال -- "الدخل السلبي".

 تريد أن تتعلم أكثر من ذلك بقليل عن كيفية كسب المال وعدم القيام بأي شيء؟

ما هو الدخل السلبي؟

الدخل السلبي هو وسيلة لكسب، حيث يتلقى المستثمر مبلغ معين عن تصرفات الآخرين. يحدث هذا بطرق مختلفة: في نظام العملات التقليدية، يعطي البنك نسبة صغيرة من المال الذي قمت بإيداعة في حساب التوفير الخاص بك. تدفع بعض شركات الشبكات عمولة لكل معاملة يشارك فيها أحد شركاءك. في كلا المثالين ، لا تفعل شيئًا ، ولكنك لا تزال تحصل على المال ، حتى لو كان البنك (أو مندوب المبيعات) يقوم بكل العمل. لم؟ لأنهم يستطيعون استخدام أموالك أو سمعتك


كيفية الحصول على الدخل السلبي في صناعة العملات المشفرة؟

على مر السنين ، توصل الناس إلى طرق جديدة لكسب المال باستخدام العملات المشفرة أثناء النوم. النظر في بعض الطرق المجربة والمختبرة لتوليد الدخل السلبي في صناعة العملات الرقمية


التعدين Mining

التعدين ليس مناسبا للجميع؛ إذ أن التعدين لا يصلح للجميع. فإنه يتطلب معدات خاصة مكلفة، والمعرفة التقنية وكمية هائلة من الطاقة. ونتيجة لذلك، أصبحت هذه الصناعة تنافسية للغاية، مع سيطرة الشركات الكبرى. لم يعد التعدين مربحاً كما كان من قبل، ولم يكن فعالاً جداً كمصدر للدخل السلبي لمعظم الناستكافئ بعض الشركات المستخدمين على المساعدة في تطوير منصتهم (عادة من خلال الروابط أو الإحالات). إذا كان لديك عدد كبير من المشتركين على الشبكات الاجتماعية، يمكن أن تكون برامج التابعة وسيلة جيدة لكسب المال السهل.

على الرغم من أن بعضها يمكن أن تحقق أرباحا جيدة عن طريق استخراج القطع النقدية مع خوارزمية PoW algorithm مع أقل hashrate وأعلى مكافأة محتملة. ومع ذلك ، فإن المكافأة الأعلى تنطوي على مخاطر أعلى ، حيث أن العملات غير المعروفة لديها سيولة منخفضة وقد تكون عديمة الفائدة.

كيفية بدء التعدين؟

كل هذا يتوقف على خوارزمية العملة المشفرة. بعض العملات المشفرة (على سبيل المثال، Monero) يمكن استخراجها باستخدام جهاز كمبيوتر تقليدي ، في حين أن البعض الآخر (على سبيل المثال ، الإثيريوم) يتطلب بطاقات فيديو قوية. وبعضها، مثل البيتكوين، سوف تتطلب معدات باهظة الثمن، وأحدثها، مثل ASICs (الدوائر المتكاملة المتخصصة).

وثمة خيار آخر هو الانضمام إلى شبكة التعدين، ودفع رسوم الدخول والعمل مع عمال المناجم الآخرين. في هذه الحالة، لا تحتاج إلى إنفاق آلاف الدولارات لبدء العمل، ولكن المكافأة ستنخفض، بالنظر إلى أنه سيتعين مشاركتها مع الفريق.


الإنزال الجوي Airdrops

أنها تعطيك عملة مشفرة مجانا لأن لديك عملات أخرى، أو لأنك تستخدم محفظة معينة أو الوفاء بشروط معينة، على سبيل المثال، تسجيل في البورصة، أو الاشتراك في النشرة الإخبارية. لا تنسى أن تدرس احتمالية عمليات الإسقاط الجوي - قد تكون هناك مخططات احتيالية فيما بينها. ولا تعطي مفاتيحك الخاصة لأي أحد

برامج الشراكة Partnership programs

تكافئ بعض الشركات المستخدمين على المساعدة في تطوير منصتهم (عادة من خلال الروابط أو الإحالات). إذا كان لديك عدد كبير من المشتركين على الشبكات الاجتماعية، يمكن أن تكون برامج التابعة وسيلة جيدة لكسب المال السهل


staking

يتيح لك staking توليد دخل سلبي بغض النظر عن تقلبات سوق العملات الرقمية. ظهر الرهان لأول مرة في عام 2012 واستخدم كنظام مكافآت لـ Peercoin (PPC) ، وهي عملة تعتمد على خوارزمية إثبات الحصة (إثبات على الوتد). إن احتمال أن تصبح مدققاً للكتلة التالية يتناسب مع عدد القطع النقدية التي تحتفظ بها في محفظتك.

في بعض الحالات، يضيف التجار أموالاً إلى تجمع الأسهم، وتأخذ البورصات الجانب التقني. في الواقع، تشبه عملة كريبتوكيرنسي الفائدة على إيداع بنكي، حيث يتم حظر العملات المعدنية فقط على محفظتك. يمكن مقارنة المشاركين في staking مع عمال مناجم العملات الرقمية باستخدام خوارزمية إثبات الحصة.

مزايا:

  • أنت لا تحتاج معدات باهظة الثمن للتعدين، لا توجد فواتير الكهرباء الضخمة.
  • قيمة حصتك (الأسهم) لا تنخفض مع مرور الوقت، على عكس معدات التعدين.

عيوب:

  • تتأثر قيمة حصتك بديناميات السوق.
  • يتم تأمين القطع النقدية في المحفظة لفترة معينة؛ خلال هذه الفترة لا يمكن استخدامها.
  • بعض المشاريع تزوير معدل المتوقعة من العائد، لذلك من المهم أن تبحث بعناية النماذج الاقتصادية من الرموز.

DeFi

DeFi أو التمويل اللامركزي هو ما تسميه Ethereum عقودها المالية الذكية وتطبيقاتها اللامركزية (DApps). وهي تستخدم شبكات لا مركزية لتعزيز المنتجات المالية التقليدية. تتحكم تطبيقات DeFi في الأصول الرقمية بقيمة 700 مليون دولار (اعتبارًا من نوفمبر 2019) ، ويمكن للمستخدمين كسب 5-20٪ على منصات إقراض العملات الرقمية.

ec2cb42813c1cfd0fde0e838e89603fecd9453af2775b34ad8f75f434a7185c6.png

هناك ثلاث طرق لكسب المال باستخدام DeFi: الرافعة المالية ، والإقراض P2P ، وتوفير السيولة.

ويعني هذا، كقاعدة، شراء وبيع الأصول مع مراعاة ديناميات الأسعار المتوقعة. "مركز طويل" يعني أن التاجر يشتري أصل في توقع بيعه بسعر أعلى. "الصفقة القصيرة" هي عملية بيع مع توقع استرداد أصل عندما يصبح أرخص.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان