الحكومة الهندية تخطط لحظر العملات المشفرة - عملات مجانية

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

السبت، 13 يونيو 2020

الحكومة الهندية تخطط لحظر العملات المشفرة

تخطط الحكومة الهندية لتقديم مشروع قانون جديد من شأنه أن يحظر بشكل فعال جميع العملات المشفرة في البلاد

الحكومة الهندية تخطط لحظر العملات المشفرة

. إذا دخل حيز التنفيذ ، فإن المواطنين الذين يستخدمون التشفير يواجهون غرامات تصل إلى 250 مليون روبية هندية (حوالي 3,3 مليون دولار) أو ما يصل إلى عشر سنوات في السجن ، ذكرت صحيفة إيكونومي تايمز اليوم.

وفقًا لمصادر ET رفيعة المستوى القريبة من الحكومة ، فإن هذا الجهد الجديد كان سببه الرئيسيًا أن بنك الاحتياطي الهندي (RBI) يقف إلى أسفل بعد أن قضت المحكمة العليا أنه لا يمكنه حظر تجار التشفير والشركات ذات الصلة بالبت في الوصول إلى الخدمات المصرفية.

والآن، أفادت التقارير أن الحكومة الهندية تسعى إلى فرض حظر شامل على البيتكوين، معتقدة أن التعميم السابق لبنك الاحتياطي الهندي لم يكن فعالاً بما فيه الكفاية.

لا يريد الشباب الهندي أن يتم حظر التشفير في الهند حيث بدأ العديد من الأشخاص أعمالهم من منصات التداول crypto.وأوضح شيتي أنه "مع الحظر المصرفي في الهند كان من المهم أن تظهر أهمية الهند اعتماد التشفير"، مشيرا إلى أن "للقيام بذلك، وتثقيف الحكومة والجماهير هو خطوة أولى. تهدف هذه الحملة إلى نشر الوعي حتى تتخذ حكومتنا الخطوة الصحيحة نحو التشفير".

بدأت سلسلة تغريداته بالرسالة: "يرجى إحضار لوائح إيجابية في التشفير وأكثر من 5 ملايين هندي مشفر سيكونون شاكرين لك. لقد وجد شباب الهند طريقة جديدة لتحقيق الثروة وهذا أمر مهم بشكل خاص عندما لا يكون هناك فرص عمل كافية للجميع". ومن بين حسابات تويتر التي يضعها بانتظام تلك الخاصة بوزير المالية وشؤون الشركات في البلاد، آرون جايتلي، ونايندرا مودي، رئيس وزراء الهند.

إقرأ ايضاً

هل تتلاعب منصات التداول بسوق العملات المشفرة


صعود سوق العملات المشفرة في الهند!

نشرت وزيريكس تقرير الأداء في يناير يوم الأربعاء، مدعية أنها وصلت باستمرار إلى 50 BTC في حجم التداول اليومي. ويأتي هذا الإعلان في أعقاب آخر في 23 يناير الذي ينص على أنه "في غضون 6 أشهر من إطلاق P2P ، لقد عبرنا روبية 100 كرور [~ 14 مليون دولار] قيمة P2P الصفقات".

كما تشهد بورصة تشفير محلية أخرى، Instashift، نموًا إيجابيًا. وكشف مسؤول التسويق جاكوب ماني للأخبار. Bitcoin.com أن حجم التداول الهندي في سوق هجارته "يتزايد يوما بعد يوم ببطء مع الكثير من نشاط المشترين والبائعين". وأضاف: "في الأسبوعين الماضيين، كان هناك يومان كان فيها [عدد] البائعين أكثر بكثير من المشترين. لذلك، هناك نشاط سوق واعد في الهند". تعمل Instashift في 45 دولة بما في ذلك الهند.

 

 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان