ما هي مكافآت التشفير؟ Crypto Bounties - عملات مجانية

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

الأحد، 14 يونيو 2020

ما هي مكافآت التشفير؟ Crypto Bounties

ما هي مكافآت التشفير؟


الجوائز هي مكافآت في الرموز التي يعطيها مشروع cryptocurrency / blockchain بعد أن يكمل المستخدم مهمة معينة بنجاح. يمكن أن تختلف المهام وسنتحدث عنها لاحقًا في المنشور ، لذا لا تنزعج.

ظهرت مكافآت التشفير على المسرح كأداة تسويقية تساعد الشركات الناشئة على الترويج لمشاريعها. نظرًا لأن معظم الرموز تستند إلى منصة Ethereum ، فستحتاج إلى محفظة Ethereum نشطة للحصول على مكافأتك.

غالبا ما يتم الخلط بين المكافآت مع قطرات الهواء، والعديد من هواة التشفير لديهم صعوبات في فهم الفرق. الإنزال الجوي ليس مثل المكافآت

ما الفرق بين عمليات airdrop وcrypto bounties

الفرق الأول بين الإنزال الجوي والمكافآت هو في المهام التي يجب عليك إكمالها قبل الحصول على مكافأة.

على الرغم من أن المهام المتعلقة بالمكافآت مماثلة لتلك التي من الإنزال الجوي، بعض الفروق الدقيقة في المشاركة والمهام والمكافآت موجودة.

على سبيل المثال ، المهام المتعلقة بالمكافأة التي يجب عليك القيام بها بشكل متكرر أثناء حملة الجوائز مباشرة ، في حين أن المهام مع airdrops نشاط مرة واحدة.

عندما يتعلق الأمر بانزال الهواء، وعادة ما يكون لديك لإكمال المهام الصغيرة التي لا تتطلب أي مهارة محددة. تقوم بعض الشركات ببساطة بتوزيع الرموز بدون أي متطلبات.

هذا ليس هو الحال مع خيرات التشفير. مع المكافآت ، ستحتاج إلى مهارات معينة لإكمال مهمة بنجاح ، وسيكون عليك وضع المزيد من الوقت والجهد مقارنة مع الإنزال الجوي.

المهام المتعلقة بالمكافآت هي أكثر تحديا وتعقيدا.

أيضا، في بعض الحالات، بعد الانتهاء من مهمة مكافأة ذات الصلة، ستحتاج إلى إثبات من المصادقة. ما هذا بالضبط؟ انها اثبات ان BitcoinTalk اسم المستخدم الذي تستخدمه في الواقع لا تنتمي لك.

مع الإنزال الجوي، ليس عليك أن تفعل مثل هذه الأشياء.

الآن بعد أن تعرفت على الفرق الأساسي بين إسقاط الهواء والمكافآت ، دعنا نلقي نظرة على بعض أنواع مكافآت التشفير وما هي المهام التي يجب عليك إكمالها للحصول على مكافأة.

ما هي بعض أنواع مكافآت التشفير؟

هناك أنواع مختلفة من الجوائز والمهام ذات الصلة بالمكافآت. فيما يلي أكثر الإنتشار شيوعاً:

1- حملة التوقيع Signature campaign

crypto bounties signature campaign
بيتكوين توك

يعني هذا النوع من المهام إضافة توقيع إلى حسابك. بهذه الطريقة، عند نشر رسالة حول موضوع تطلب منك حملة مكافأة النشر فيه، يصبح التوقيع مرئياً. عادة، يتم نشر توقيع على منتدى Bitcoin Talk، و عليك إنشاء العديد من المشاركات الترويجية هناك.

تعتمد المكافآت على مستوى العضوية مثل الأعضاء المبتدئين وكبار السن والبطل والأساطير.

2. نشر المدونة أو حملة الفيديو Blog post or video campaign

إذا كنت ترغب في المشاركة في هذه الحملة، فسيتضطر إلى كتابة منشور على المدونة أو إنشاء فيديو مرتبط بالشركة. للقيام بذلك بنجاح، سيكون لديك لقراءة ورقة بيضاء للشركة والحصول على معرفة تفاصيل المشروع.

فعلى سبيل المثال، يقدم بروتوكول هيليوس، وهو مشروع مفتوح المصدر يقوده المجتمع المحلي، مكافأة قدرها 000 10 هـ. للحصول على مكافأة لديك لكتابة إيجابية بلوق وظيفة عن بروتوكول هيليوس.

crypto bounties helios protocol

3- حملة الترجمة Translation campaign

هذا هو الى حد كبير الذاتي التفسيرية. في حالة حملة الترجمة، تكافئك الشركة على ترجمة موقعها على الويب أو ورقة بيضاء أو بعض المحتويات الأخرى.

على سبيل المثال ، Texochat هو تطبيق دردشة قائم على blockchain. في يوليو 2019، على BitcoinTalk، أعلنت الشركة عن مكافأة قدرها 400 دولار أمريكي في TXO لترجمة ورقتها البيضاء.

crypto bounties texochat

4. حملة تويتر وفيسبوك Twitter and Facebook campaign

كما يقول الاسم ، مع هذه الحملة ، تحتاج إلى إكمال المهام المتعلقة بوسائل التواصل الاجتماعي. بما أن فيسبوك وتويتر من بين أكبر منصات التواصل الاجتماعي ، فإن المهام ترتبط بها عادة.

يمكن أن يتضمن هذا أي شيء من النشر وإعادة المشاركة إلى المحتوى الذي يروق له المتعلقة بالمشروع.

فقط ضع في اعتبارك أن بعض حملات الجوائز تستخدم TwitterAudit للتحقق من حسابك للمستخدمين المزيفين ، ويمكن أن تتطلب الحد الأدنى من نقاط المراجعة.

قامت شركة كوريو إنتـج، وهي منصة تعتمد على البلوكشين لشراء رموز الأمان مباشرة، بتخصيص 40٪ من ميزانيتها لمكافأة فيسبوك وتويتر ذات الصلة.

crypto bounties curio invest

5. مكافأة الأخطاء Bug bounty

إذا كنت محنكًا في التكنولوجيا وتطوّر مهاراتك، فإنّ هذا النوع من حملة الجوائز يمكن أن يكون مربحًا. باختصار ، للحصول على مكافأة عليك العثور على خطأ على موقع الشركة ، أو برنامج بيتا / الخدمة.

في الآونة الأخيرة ، أعلنت مؤسسة ليبرا ، المعروفة بإنشاء عملة فيسبوك المشفرة ، أنها أطلقت برنامج مكافأة الأخطاء ، داعية المطورين إلى تقديم الأخطاء الموجودة في blockchain.

crypto bounties libra

يتضمن البرنامج مكافآت تصل إلى 10,000 دولار.

أين يمكنني أن أجد bounties؟

الآن بعد أن كنت تعرف كل شيء عن خيرات التشفير، حان الوقت للذهاب والبحث عنها. إذاً، أين يمكنك إيجاد خيرات شرعية؟

بالنسبة للمبتدئين ، يمكنك العثور عليها على مواقع الشركات التي تنشر المكافأة. على سبيل المثال، لدى Coinbase تبادل التشفير صفحة بأكملها مخصصة لبرنامج Bug Bounty الخاصة به.

الكلمات الأخيرة

كما ترون ، فإن الجوائز تحظى بشعبية كبيرة بين الشركات الناشئة في التشفير / blockchain. قد تكون المهام أكثر صعوبة ، ولكن الأرباح هي أيضا أكبر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان