ما هي رسوم الجاز GasToken؟ - عملات مجانية

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

الاثنين، 15 يونيو 2020

ما هي رسوم الجاز GasToken؟

 رسوم الجاز  GasToken؟


كل معاملة على سلسلة Ethereum تنطوي على رسوم الغاز. وهو الرسم الذي يدفع لعمال المناجم للتحقق من صحة الصفقة
. سعر الغاز لا يزال متقلبا بسبب تقلبات  السوق. من الصعب حقا التنبؤ برسوم الغاز.
 في بعض الأحيان تكون رسوم الغاز منخفضة مثل 1-5 gwei ، وأحيانا تصل إلى 80-100 gwei. الـ(غوي) يساوي 0.00000001 ETH. 
الغاز هو وقود سلسلة Ethereum.  الوقود لا يمكن أن يكون عملة. يمكن شراء الوقود بالعملة. في سلسلة Ethereum، العملة هي ETH. ويتعين أن تدفع ETH ثمن استهلاك الوقود. 
 كان حقا حادث مخيف لشبكة إيثريوم. ارتفع سعر الغاز بشكل غير طبيعي بسبب عنق الزجاجة وكان 200+ gwei. دفع العديد من المستخدمين رسوم غاز عالية بشكل مدهش للتفاعل مع dapps وإجراء التحويلات.

فهم  طريقة عمل رسوم الغاز من الإيثريوم!

سلسلة Ethereum مرنة. هنا، يقدم كل مرسل عرض أسعار الغاز. ويشمل عرض الغاز حداً للغاز وسعراً للغاز.

 الحد الأقصى للغاز هو الحد الأقصى للغاز الذي ترغب في دفعه كرسوم تعدين. عمال المناجم التقاط المعاملات وفقا للعطاءات. في حالة البيتكوين، يؤدي المزيد من الرسوم المدفوعة في البيتكوين إلى نقل أسرع ولكن الإيثريوم لا يعمل هكذا. الإثيريوم لديه حد  أقصى من كمية الغاز المستهلكة لكل كتلة. إذا تجاوز حد الغاز المسموح به للمرسل الحد الحالي للغاز في الكتلة، يحتاج عامل التعدين إلى رد الغاز الإضافي.

 لذا، يقوم  عمال المناجم اثناء المعاملات ببحث  سعر الغاز لكل معاملة علي حدة. 

من الاقتصادي أن تحدد سعر  صفقة بحد غاز عادي ورسوم غاز أعلى. إذا دفعت رسومًا أكثر للغاز، سيتم تنفيذ معاملتك بشكل أسرع. إذا كنت تدفع رسوم الغاز منخفضة بشكل كبير، قد لا تحصل على  المعاملة التي تم تحويلها  أيضا. لذا، نيجب عليك معرفة سعر الغاز اثناء المعاملة لمعرفة انسب كمية لسرعة المعاملة خلال الوقت الذي تكون فيه مطالب المعاملات مرتفعة. حساب من محطة غاز Eth

GasToken 

تم تصميم سلسلة Ethereum من هذا القبيل. في كثير من الأحيان من الممكن أن المستخدمين يدفعون رسوما أكثر من المتطلبات الفعلية. هل هناك طريقة لتوفير رسوم الغاز؟ تم بناء GasToken لحل المشكلة. GasToken هو عقد الإيثريوم الذي tokenize الغاز. وهي مصممة لتخزين الغاز عندما يكون السعر رخيصاً وينشر الغاز عندما يكون السعر مرتفعاً. إذا كنت تستخدم GasToken لمعاملة Ethereum، يمكنك حفظ رسوم الغاز. يمكن أن تكون المعاملة أي شيء بدءا من التفاعل مع العقد الذكي، والتداول في DEX أو مجرد محفظة بسيطة لنقل المحفظة. ولد غاستوكين في عام 2017 لكنه لم يحقق التبني الجماعي.

GasToken لديه ERC20 رمز قياسي. ويستخدم آلية "استرداد التخزين" من الإيثريوم. عندما يتم حذف عنصر تخزين في Ethereum، فإنه يوفر استرداد. يمكنك إنشاء أو إزالة الغاز من خلال تخزين البيانات في تخزين عقد GasToken أثناء انخفاض سعر الغاز. خلال ارتفاع سعر الغاز، يمكنك تحرير GasToken عن طريق إرسالها إلى عنوان العقد لتدميرها. يصبح "مجانا" الفعل وEthereum يوفر استرداد الغاز. هذا الغاز استرداد غير قابلة للتحويل إلى الأثير. إذا كنت ترغب في استخدام الغاز، تحتاج إلى إنفاقه أثناء نفس المعاملة أو يمكنك تجميع الصفقة مع آخر من شأنها أن تستخدم الغاز. آلية مماثلة لتخزين السلع الخاصة بك بسعر منخفض وبيع خلال ارتفاع الأسعار. هناك نسختان من GasToken - GST1 و GST2. GST2 يبدو أن تكون أكثر كفاءة.  GST1 مقابل GST2



3.png

لكن كم تدخر؟ نعم، المدخرات جيدة إلى حد كبير. هنا عينة حسابية
4.png

GasToken لديه حالة الاستخدام السليم. يمكن أن يساعدنا على إنشاء أسعار موارد بلوكشين لامركزية ومثالية. على الأرجح ، تحتاج التكنولوجيا إلى مزيد من التركيز من المطورين. GasToken ليست مثالية ولكن يمكن تحسين اكتشاف السعر التعسفي الحالي للغاز. Paraswap، وهو مجمع جديد DEX ، يستخدم GasToken في الوقت الحاضر لتوفير المزيد من خيار المبادلة الاقتصادية للمستخدمين. 1inch.exchange، مرة أخرى كبير DEX aggregator ، بدأت في استخدام رمز يسمى تشي في الآونة الأخيرة جدا. لقد بنوا تشي رمزية على مفهوم GasToken فقط. تشي رمزية يساعد المستخدمين على توفير رسوم الغاز على المقايضات. مفهوم جديد مثل GasToken لم يجد التطبيق المناسب في وقت سابق. يمكن دمج مثل هذا المفهوم في مجمعات DEX أو DEX تقديم اقتراح عمل رائع واستخلاص المزيد من المستخدمين. في نهاية المطاف الناس يريدون موارد رخيصة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان